السبت، 19 سبتمبر 2009

التفاصيل الصغيره ,

أزعل عليك أحيان ..!

وأزعل على نفسي قبل ما أزعل عليك ..

وأرضى ع الدنيا وأنا راضي عليك ..

وأنت ماعمرك .. مازعلت ولا عتبت .. ومارضيت

أزعل علي لو كذب !!

أعتب علي لو كذب !!

هذي التفاصيل الصغيره الي تخلينا نَـحب

ما أحب انا ازعل عليك .. أزعل انا لاني احب

~

يا أدفى من حروف الشعر

يا أرق من حلم السنين

إذا تركتك تنتظر ..!

حسسني ان إنتَ حزين

مابي تقول مسامحك .؟ قل : ما أبيك .

وإذا رجعت أصافحك أبعد يديك

أنا أنجرح قبل أجرحك .. وأبكي عليك

لكن أبي مره تحس وشلون أموت فيك ..!

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك

لي متى وانت تبيني ؟

وماتحسسني بوجودك ؟

إيه ..! حسسني بوجودك

لم صوتي .!

بعثر حكايه سكوتي

لاتخلي الحب يفقد همسك العذب ويموت

قل أحبــــــك ..

قلها بأعلى صوت .. أنا مليت السكوت

بإبتسامه قلبي ولهفه حنينه !

ياشقاه وياحنانه

يابعد كل المسافات الحنينه

معك أمانه /

الدروب الي مشينا لاتضيع وتغترب

بـَ التفاصيل الصغيره ,

نقدر نعيش ونحب ...!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق